ريقة استعمال و اثمان قارئ الباركود للدكاكين

برنامج محاسبة للمحلات التجارية يدعم الباركود

اي سيلز هو سيستم اكونتات يدعم متباين اصناف معدات الباركود في ذلك الموضوع إليك اسلوب استعمال و اثمان قارئ الباركود للدكاكين التجارية .
ايش قارئ الباركود ؟

بحسب wikipedia قارئ الباركود هوقارئ الباركود أو قارئ الشفرة الخطية هو ألة كهربائي يستعمل لقراءة الشفرة الخيطية (الباركود) المطبوعة. كمبدأ وظائف ألة الماسح الضوئي فإن القارئ يتألف من منبع ضوئي وعدسة وحساس ضوئي يقوم بترجمة الدقات البصرية إلى إشارات كهربائية
للإطلاع علي وسيله وظائف و استعمالات و اثمان قارئ الباركود عليك المعرفة علي الآتي ….
اسلوب وظائف الباركود في الدكاكين

قيمة استعمال ألة قارئ الباركود مع سيستم المحاسبة

الألات قارئ الباركود للدكاكين التجارية واسعاره

بناء فواتير بيع من اثناء قارئ الباركود في سيستم محاسبة الدكاكين اي سيلز

هل يدعم سيستم اي سيلز طباعة الباركود ؟

هل يدخر سيستم اي سيلز الألات قارئ الباركود ؟

اسلوب وظائف الباركود في الدكاكين

يعمل ألة الباركود من اثناء تمرير النوع علي ألة قارئ الباركود لتقطع الأشعة ( ويقصد بها الاشعة التشخيصية مثل الاشعة السينية والموجات فوق الصوتية وغيرها ) كود الباركود علي الملصق , فيتم ايلاج معلومات النوع والسعر اليا الي الفاتورة , مما يدخر التوقيت و الكدح المرغوب لتسجيل الفاتورة يدويا .
ربما يدخر سيستم المحاسبة مواصفات تعاون في تقليص توقيت توثيق الفاتورة يدويا من اثناء ايلاج قلة من المعلومات اليا عقب انتقاء النوع . وذلك ما يوفره سيستم اي سيلز بحيث يختصر التوقيت في توثيق الفاتورة ” يدويا” من اثناء ايلاج قلة من المعلومات اليا عقب انتقاء النوع لاغير . قلة من المعلومات التي ينفذ ادخالها اليا ( السعر – الكود – التاريخ – المورد …… ). و بهذا يدخر اي سيلز التوقيت والكدح علي المستعمل ريثما في حاله عدم استعمال قارئ الباركود
قيمة استعمال ألة قارئ الباركود مع سيستم المحاسبة

قارئ الباركود من أهم الاسباب التي تعاون في اسراع عمليات البيع داخل الشركه التجاريه , فـ فاتورة البيع التي يتاح إدخالها يدويا في ثلاث دقائق , يتاح ادخالها من اثناء قارئ الباركود في اثناء three ثوان لاغير.
ولكن لتستطيع استعمال قارئ الباركود عليك التحقق من أن السيستم الذي تستخدمه كـ سيستم محاسبة يدعم قارئ الباركود , بل ويدعم أغلب الماركات التجارية و اصناف قارئ الباركود , ذلك سيوفر لك المقدرة علي انتقاء ألة قارئ الباركود الذي هو ضمن ميزانيتك. اي سيلز سيستم محاسبة يدعم متباين اصناف و الاشارات التجارية لـ قارئ الباركود فيوفر للمستخدم الكثير من الاختيارات لـ قارئ الباركود المرتفع و المنخفض السعر منها , و بالتالي تقدر أن تنتقي قارئ الباركود الملائم لحجم اعمالك و الملائم لميزانيتك.
الألات قارئ الباركود للدكاكين التجارية واسعارها

كما جاوز واشرنا أن سيستم اي سيلز – سيستم محاسبة يدعم الكثير من الاشارات التجارية لقارئ الباركود و الكثير من الاصدارات او الاصناف داخل العلامة التجارية الواحدة .
رغما عن من هذا فإننا نوصي باستعمال قلة من اصناف قارئ الباركود نظرا لكفائتها و توفرها في المتجر المصري , أيضاً سعرها الملائم لأغلب الأنشطة التجارية . اليك قلة من أصناف قارئ الباركود التي نوصي باستخدامها في الدكاكين التجارية , إنشاء علي التقييم الذي يلي من عملائنا لتلك الاشارات التجارية من تقييم الدقة , وسرعة الشغل , والجدارة للجهاز .
ملحوظة :- الأسعار الوارد أشار إليها حدث تجديدها بتاريخ 21/10/2018 , وننوه أن أسعار قارئ الباركود في وضعية تغيير متطرد.
– قارئ باركود داتا لوجيك / Datalogic – شعاع واحد

داتا لوجيك احد أكثر أهمية اصناف اجهزه قارئ الباركود , يمتاز بجودته المرتفعة وسعره الملائم لشتى الأنشطة التجارية مناهضة بأجهزة قارئ الباركود الأخرى صاحبة الدقة المرتفعة , ثمن قارئ الباركود داتا لوجك 1100 جنيه مصري.
– قارئ باركود هانيويل / Honeywell – شعاع واحد

هانيويل قارئ باركود يمتاز بالكفاءة والدقة المرتفعة . ثمن قارئ الباركود هانيويل ريثما تاريخه 2000 جنيه مصري.
هنالك اصناف اخري من قارئ الباركود تتنوع أسعارها باختلاف جودتها , وكذلك يدعمها سيستم محاسبة الشركات اي سيلز .
بناء فواتير بيع من اثناء قارئ الباركود في سيستم محاسبة الدكاكين اي سيلز

لاغير عليك تمرير النوع علي قارئ الباركود ليتم ايلاج معلومات فاتورة البيع ( لقب النوع – السعر – الكود – تاريخ الفاتورة – المستودع – المورد …… )

  • تسطيع تنقيح المقدار او امرار النوع اكبر من مرة علي قارئ الباركود .
  • اي سيلز يدعم ايلاج اكبر من نوع علي الفاتورة الواحدة .
  • عقب هذا انقر تخزين الفاتورة .

كما تري في إجراءات طفيفه وسريعه قمت بعمل فاتورة بيع في سيستم الاكونتات اي سيلز بأستخدام قارئ الباركود.
هل يدعم سيستم اي سيلز طِبائعين الباركود ؟

سيستم اي سيلز كـ سيستم محاسبة متكامل يدعم طِبائعين الباركود من اثناء ايلاج اعدادات ملصق الباركود ( لقب النوع – السعر – الكود الداخلي ….. )
و طباعتها من اثناء طابعة الباركود / Printer barcode .
يدعم اي سيلز متباين اصناف طابعة الباركود و علاماتها التجارية .
هل يدخر سيستم اي سيلز الألات قارئ الباركود ؟

ربما يتبادر ذلك الإستفسار إلى ذهنك حالياً هل يمكنني تسوق قارئ الباركود مع سيستم المحاسبة اي سيلز ؟
في الحقيقة مؤسسة السوفتوير , او المؤسسة المطورة لـ منصات الاكونتات , مو من مسؤوليتها إمداد المستعمل بأجهزة قارئ الباركود , سوى أنه يمكننا إدخار الألات قارئ الباركود للعملاء في وضعية عدم توفره لديهم, ولكن لو وفر العميل قارئ باركود فبالطبع مو عليه فيه تلك الوضعية تسوق ألة آخر لدى تسوق سيستم محاسبة الشركات اي سيلز . قارئ الباركود أحد أهم الألات الهاردوير التي تقوم بتوفير توقيت وظائف فواتير البيع خاصة مع حضور سيستم محاسبة يدعم البيع الالي كبرنامج اي سيلز . تسطيع انتقاء ألة قارئ الباركود الملائم لميزانيتك مع الاطمئنان الي أن سيستم اي سيلز يدعم استعماله على نحو تام الا اننا ننصح باستعمال الاشارات التجارية المعروفة ريثما تقدر لكي تحصل على علي نشاطات الصيانة لتلك الاجهزه بسهوله حين أن نشاطات الصيانة والكفالة لجهاز قارئ الباركود هي مسؤولية مؤسسة الهاردوير الموزعة للجهاز وغير مسؤولية مؤسسة السوفتوير.
حاجه تحميل سيستم اكونتات – نموذج ديمو مجانية – اي سيلز
حاجه جق وكالة سيستم اكونتات – اي سيلز بداخل منطقة الخليج و السودان