• مواقع الجوال المبرمجة بلغة HTML5 — من دون الطلب إلى ترميز.
    تتبع كل تطبيقاتك (ومو مجرد أبلكيشن واحد) من مقر واحد، وتحكّم بها بيسر من طرف أداء التغييرات والتحديثات. تسطيع أيضاً إرسال إشعارات درأ لمستخدميك وملاحظة المسجات الواردة من الأبلكيشن، فضلاً عن تحديث مساهماتك ببعض نقرات طفيفة.
    هل لديك اشارة تجارية أوشركة تريــدّ تشكيل أبلكيشن لها؟ قم بمطابقة سيستم الألوان المخصص بك ولادة خلفية محددة مع شعارك المخصص في جميع ورقة من ورق الأبلكيشن لإستعراض علامتك التجارية بصورة متناسقة.

    تسطيع هنا انتقاء صنف التصفح والمساهمة والميزات المتقدمة التي يوفرها تطبيقك. إجعل تطبيقك قوياً وبسيطاً كما تريد واستفد من سيستم التعليق والمساهمة المدعوم من تكرر اجتماعياًلتدعيم مجتمع داخل الأبلكيشن.
    عزز تطبيقك بمجموعة ثرية من الفوائد شبيه مدوناتك وأحدث الأنباء والكومنتات على المواضيع ومحتج الخلفيات والـ Video.. هنالك اختيارات تفاعلية شبيه لوحة المسجات وحجرات الدردشة الحية والإعلانات المبوبة. ويتاح القيام بتجارة من خلال الأبلكيشن من اثناء مهنة الكتالوج ومجموعة المجلدات والمكتبة الموسيقية، التي تعاونك كاملة على استجواب المكاسب من تطبيقك. هنالك أيضا تبويبة قابلة للتخصيص بتقنية HTML5 نطلق عليها لقب "القائمة البيضاء"— تسطيع ضبط وظائفها بالكامل استناداً لرغباتك.

    إن تشكيل الأبلكيشن المخصص بك هو شئ راجع إليك، وتسطيع إضافة الرقم الذي تريد به من اشارات التصنيف. يبقى رقم ليست مقيد من الشوارع لعرض المضمون المخصص بك.
    تسطيع امتحان وتسير الأبلكيشن المخصص بك على جهازك الموبيل في الدهر الواقعي من اثناء مهنة المعاينة الحية التي نعرضها. ولا ضرورة لتخمين وسيله بروز تطبيقك على الأجهزة المتغايرة أو لاستعمال معدات المحاكاة التي تلبي الغاية منها. تسطيع إرسال وصلة عل ىالفور لأي تلفون سمارت من خلال مسج نصية أو بريد إلكتروني أو برسم أيقونة الاستجابة السريع، مما سيفتح الأبلكيشن المخصص بك على تلفونك لتتمكن من امتحان جميع مهنة في الأبلكيشن فيما تقوم بإنشائه.اقوى شركة تصميم تطبيقات الجوال
    بلغت حالياً إلى أجمل فترة، وهي روج الأبلكيشن في المتاجر.

    تتوفر معاينة حية لكل والظائف اثناء تنمية الأبلكيشن باستعمال منبر AppMakr. وعقب الانقضاء من إنشائه تسطيع اصداره في المتاجر بنقرة احدى.

    تتوفر جميع الـ APPS عل ىالفور في متجرنا المخصص بتطبيقات آندرويد الأصلية، وهذا بصورة مطابقة لمواقع الويب الخاصة بالجوال والتي تستند على تكنولوجيا HTML5. ويتاح لعملائك أو لمتتبعيك البدء باستعمال تطبيقك في روح اليوم الذي تقوم فيه بنشره. إذا اخترت واحدة من حِزم التقسيم المدفوعة الخاصة بنا فسيتم إرسال الأبلكيشن في التوقيت نفسه إلى متجر google بلاي وسوق APPS آيتيونز، إضافة إلى الأسواق الأخرى التي تسطيع انتقائها من وسط شركائنا الرئيسيين في تسويق الـ APPS بشأن الكرة الارضية.