يستثمر الكثير من المستثمرين من القطاع الخاص لأسباب غير منطقية. بالطبع ، هناك مستثمرون منطقيون. من بين الأسباب المنطقية ، يمكن للمرء أن يشير أيضًا إلى الرغبة في تحقيق أرباح كبيرة. الأسباب غير المعقولة هي المقامرة والهوايات أيضًا! بطبيعة الحال ، فإن معظم المستثمرين لا يعرفون أن لديهم أسباب غير منطقية للاستثمار.افضل شركات تدوال العملات الاسلامية
يتطلب تعلم الطريقة الصحيحة للاستثمار الكثير من العمل والوقت والطاقة ورأس المال. هناك عدد قليل من المستثمرين الذين يصلون إلى مرحلة حيث يمكنهم العيش حياتهم من خلال الاستثمار. هؤلاء المهنيين جادون للغاية ويلبون ميولهم غير المنطقية خارج السوق بينما يسعى الهواة إلى تسويق رغباتهم.
في غضون ذلك ، فإن صانعي البرمجيات وأنظمة الاستثمار والكتب المختلفة لهم دور صناع السيف في هذه الحرب.
اليوم لدينا ثلاثة أنواع من برامج الاستثمار: صندوق الأدوات ، الصندوق الأسود و GARBOX. يتيح لك مربع الأدوات رسم المخططات والتقاط البيانات والتخصيصات واختبار النظام. وجود شباك التذاكر هو أحد متطلبات الاستثمار في سوق العملات الدولية. ويمكن بسهولة شباك التذاكر يمكن استخدامها. على سبيل المثال ، مجموعة الأدوات عبارة عن صندوق أدوات.تعلم التداول
ما يحدث لبلاكبوكس هو سلسلة. قمت بإدخال البيانات وسيتم الرد مربع لشراء أو بيع. إنه أكثر من معالج ، هذه الطريقة في الثراء دون تفكير. عادةً ما تأتي BlackBoxs بسجلات رائعة للغاية ، وهي ليست مفاجئة ، لأنها مُحسّنة للأدوات القديمة. يتغير السوق باستمرار ، وأصبحت الصناديق السوداء غير مجدية ، لكن الأجيال الجديدة من الخاسرين تشتري ألواحًا سوداءً جديدةً وجديدة.
غاري صناديق بين. في نفهمهم ، فهمت إلى حد ما منطقك الداخلي وتسمح لك بتغيير بعض المعلمات. بعض أجهزة BlackBox التعبيرية الراقية وبعض علب التروس.