النشرة اليوميـة لبطولة منسوبي كلية ينبع الصناعيـة - الثاني عشر


على شرف سعادة مدير كلية ينبع الصناعية تختتم غداً الثلاثاء بطولة منسوبي كلية ينبع الصناعية

تختتم يوم غداً الثلاثاء الموافق 14/6/1432 بطولة منسوبي كلية ينبع الصناعية وذلك على شرف سعادة مدير كلية ينبع الصناعية الدكتور / أحمـد بن محمـد دبروم وستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف وذلك في الملعب الخارجي لكلية ينبع الصناعية وسيكون اللقاء بين فريقي المالية والمشتريات وفريق الكلية الجامعية أ في مباراة لاتقبل أنصاف الحلول وقد انهى الفريقين مساء هذا اليوم استعداداتهم لخوض هذه المباراة الحاسمـة
نتمنى للفريقين التوفيق والسداد .



|| التاريخ ||
يوم الثلاثاء الموافق 14/6/1432هـ

|| المكان ||
كلية ينبع الصناعية - الملعب الخارجي


|| المناسبة ||
ختام بطولة منسوبي كلية ينبع الصناعية لكرة القدم لعام 1432 هـ

|| التوقيت ||
الساعـة 9 مساء بتوقيت السعوديـة

|| القنوات الناقلـة ||
YIC
منتديات ينبع سيتي
منتديات ينبع سبورت
منتديات ينبع الصناعية
منتديات المجالس الينبعاوية
صحيفة ينبع الإلكترونية
صحيفة ينبع اليوم

|| كأس البطولـة ||



|| تشكيلة الفريقين ||

فريق المالية والمشتريات




فريق الكلية الجامعية



|| حكام اللقاء ||
الاستاذ محمد سعد - حكم ساحة
الاستاذ عمر سلامـة - حكم رايه

|| تصاريح ماقبل المباراة الختاميـة ||

إداري فريق المالية والمشتريات الاستاذ / عبدالله الصبـان يصرح " عفواً البطولـة ماليـة "

صرح الاستاذ/ عبدالله بن عبدالملك الصبان إداري فريق المالية والمشتريات بتصريح قبل إنطلاق المباراة الختامية والتي ستجمعهم مع فريق الكلية الجامعيـة حيث تحدث قائلاً :
اهلا وسهلا بكم احبتي الافاضل منسوبي الكلية الجامعية في كليتكم الثانية كلية ينبع الصناعية
حللتم اهلا ونزلتم سهلا
ونشكر لكم مشاركتكم الفعالة في البطولة
ولكن اسمحوا لي ان اقول ... بأذن الله
"عفواً البطولة مالية"
تم تجهيز كأس جميل للمركز الثاني نبارك لكم الحصول عليه مقدماً
نلفت انتباهكم ان اللون الذي يرتدية فريق المشتريات والمالية هو شعار الزعيم الذي يعشق الذهب

نسأل الله التوفيق لنا ولكم



النصف الخفي لفريق المشتريات والمالية الاستاذ/ فهد سالم الحربي مدير العقود والمشتريات في اول ظهور رسمي له
يقول " الفريق يشهد استقرار كبير بقيادة المدرب الفذ الاستاذ /عوض احمد العباسي ولا خوف عليـه "

الجندي المجهول لفريق المشتريات والمالية لاستاذ/ فهد سالم الحربي مدير العقود والمشتريات
في اول ظهور رسمي له يقول...

ا
لبطولة التي تتحلى بأسم خادم الحرمين الشريفين هي بالتأكيد غالية على كل القلوب
وشعار البطولة هو رسالة لكل من تطأ قدماه ثرا هذا البلد الغالي
بأن عليه حماية هذا الوطن الذي يفيض بالخير عليه وعلى الكثير وذلك بلإلتزام بالتعليمات والتبليغ عن كل مخالفة
وعن المبارة قال ابو فيصل
وصول الفريقين الى النهائي دليل على قوتهم وتمكنهم
وخلال تواجدي في تدريب الامس وعدني الاعبون بتقديم كأس البطولة هدية للأستاذ/ابو عبدالملك الذي بذل جهد كبير لأنجاح البطولة
لاسيما ان الفريق يشهد استقرار كبير بقيادة المدرب الفذ الاستاذ/عوض احمد العباسي
ندعوا الله عز وجل ان يكلل مساعينا بالتوفيق ونتوج غدا بكأس البطولة


لاعب فريق الكلية الجامعية الاستاذ / أسامـة الوسيـدي ماأخشاه هو أن نلعب النهائي منقوصي العدد !

صرح الاستاذ/ اسامـة الوسيـدي قبل إنطلاق مباراتهم الحاسمـة مع فريق المالية والمشتريات حيث تحدث قائلاً :
"بعد التصريحات النارية التي أطلقها الأشقاء منسوبو كلية ينبع الصناعية والتحديات والتهديدات بإيقاف مسيرة فريقنا فريق كلية ينبع الجامعية أ ..
ابتداءً أبعث باحترامي وتحياتي لمنسوبي الكلية وللقائمين على تنظيم هذه البطولة ونشكرهم على روعة الاستضافة وأشيد بنجاح التنظيم وكرم الضيافة
أما بخصوص فريق كليتنا فهذا الفريق مارس الطغيان والاستبداد طيلة المباريات الماضية لأنه كان يبحث عن الاستمتاع والإمتاع باختصار..
وخلال كافة مراحل البطولة أثبتنا أننا المنافس الأقوى على أرضية الملعب وأن المشاركة لم تكن تأدية واجب فحسب بل تهدف إلى الفوز بالكأس من معقلة والعودة به إلى كليتنا الميمونة...
بمعدل تهديفي 6.25 أعتقد أننا أكثر فريق أمتع الجماهير لدرجة أن البعض من منسوبي كلية ينبع الصناعية وطلبتها أصبحوا من مشجعي فريقنا على حساب فرق كليتهم
الحضور والحماس والتشجيع والمساندة الجماهيرية من منسوبي وطلاب كلية ينبع الجامعية هي السلاح الذي سنراهن به على الفوز في النهائي
أكثر شيئ أخشاه في النهائي هو أن نلعب النهائي منقوصي العدد !؟
لا لأجل أن التحكيم أو اللجنة المنظمة هم من منسوبي كلية ينبع الصناعية فثقتنا بهم كبيره بل لكثرة الإصابات التي يعاني منها أفراد الفريق فيصبح الحمل أثقل على فريق المالية والمشتريات حيث سنفوز عليهم منقوصي العدد وبإمداد من كليتنا لفريقهم بأحد أبرز نجوم فريقهم والذي يعولون عليه كثيراً وهو الأستاذ الأمين أحد موظفي كلية ينبع الجامعية بقسم ال IT ..
وكما صرح كابتن فريقنا الأستاذ هاني معتوق سابقاً: "سننهي هذه المباراة في شوطها الأول .. وسنرجع بالكأس إلى كلية ينبع الجامعيـة ونكون كما قال المثل: جئنا لنطل فغلبنا الكل"
أختم حديثي بأن أقول: أن البرامج الاجتماعية تضيف رصيد كبير من الخبرة والعلاقات الإنسانية والسعادة لرصيد الإنسان .. كل الشكر والتقدير للقائمين على مثل هذه البرامج .. أحببت أن أشاكس بعض الزملاء بهذه التصريحات .. فنكهة المسابقات لها مذاق خاص حين يتخللها تصريحات تثير حماسة المنافسين.."


كابتن فريق الكلية الجامعية اللاعب هاني معتوق يصرح " سننهي هذه المباراة في شوطها الأول وسنرجع بالكأس إلى كلية ينبع الجامعية"

صرح قائد فريق الكلية الجامعية اللاعب هاني معتوق بتصريح قال فيه
كنا نتمنى ان نلتقي بفريق المالية والمشتريات في دور الاربعـة ولكن القرعـة حالت بيننا وهانحن الان سنلعب مع فريق المالية والمشتريات في نهائي هذه البطولة الجميلة في تنظيمها , ونحن بإذن الله قادرون على إنهاء هذه المباراة في الشوط الاول كما فعلنا ذلك مع فريق الدراسات العامـة وانا اقول لفريق المالية والمشتريات هارد لكم مسبقاً وبإذن الله سنعود إلى كلية ينبع الجامعية ومعنا الكأس الغاليـة .


|| مفاجآة اللجنة الإعلاميـة للمباراة الختامية ||
سيتم نقل أحداث المباراة الختامية مع مراسم التكريم على الهواء مباشرة من خلال البث المباشر الإلكتروني على الرابط التالي
http://justin.tv/yictv

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة لختام فعاليات هذه البطولة